الاستراتيجية ١ خدمة المزيد من الأطفال في المزيد من الأماكن، وبشكل أكثر شمولية. المؤشرات: - %الأطفال ما بين ٢.٥ إلى ٨ - %المستفيدين مما حول الطفل. - % وقت الطفل الخارج عن المدرسة في اتصال مع القيم.
الاستراتيجية ٢ تصبح المرجع للقيم المؤشرات: - عدد المدربين - % الوسائل التعليمية الفعالة. - عدد الخبراء. -عدد البحوث. - علامة معروفة.
الاستراتيجية ٣ أكبر وأطول، وأفضل. المؤشرات: - جدول سنوي للبرامج. - % ذو أثر > ٤.٥ - % البرامج التي تدوم > سنة. - %البرامج > ٨٠% من الأهداف تحققت. - %الاعلامات الفعالة.
الاستراتيجية ٤ تعزيز كفاءة تمويل المشاريع المؤشرات: - %الميزانية مقدرة > ٣ أشهر. - الدعم > الاحتياجات. - عدد الشراكات.